0 عربة التسوق
luggage عربة التسوق فارغة

ياس ووتر ورلد أبوظبي

"

ياس ووتر وورلد أبوظبي هي حديقة مائية تتميز لها بالتراث الإماراتي. ""اللؤلؤة المفقودة"" هو الموضوع الرئيسي الذي يتبع قصة فتاة إماراتية شابة في سعيها للعثور على لؤلؤة أسط

قراءة المزيد
"

ياس ووتر وورلد أبوظبي هي حديقة مائية تتميز لها بالتراث الإماراتي. ""اللؤلؤة المفقودة"" هو الموضوع الرئيسي الذي يتبع قصة فتاة إماراتية شابة في سعيها للعثور على لؤلؤة أسطورية.

تمتد هذه التجربة المدهشة ليوم كامل في الحديقة الكائنة على مساحة 15 ملعبًا لكرة القدم، وتجلب لك ولعائلتك أنشطة مبهجة قائمة على المياه عبر مجموعة من مستويات الإثارة. مع أكثر من 40 لعبة ومنزلقة ومعلم جذب- خمسة منها فريدة من نوعها- فمن المؤكد أنك ستحتفظ هنا بذكريات تدوم مدى الحياة.

جرب أول زلاجة مائية تعمل بالطاقة المائية المغناطيسية بطول 238 مترًا وتتسع لستة أشخاص، أو تحقق من الأمواج التي يبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار على بابلز باريل، والتي تضم أكبر بحيرة أمواج اصطناعية في العالم تتيح لك التزلج بسرعة مضاعفة مع الأمواج العالية. فيما تعرض لعبة بانديت بومبر، وهي عبارة عن أفعوانية معلقة يبلغ ارتفاعها 550 مترًا، تحوي المؤثرات الخاصة مثل المياه والليزر على متنها، إذ يقوم الدراجون بإطلاق نفاثات من الماء على الأهداف وإلقاء قنابل المياه وإحداث تأثيرات خاصة. في هذه الأثناء، يمكن للمارة الذين تحتها أن يشاركوا في الحركة، ويرشون الماء على الدراجين أثناء مرورهم. يجب أن يعمل كل هذا النشاط على زيادة المتعة والإثارة. وكذلك وستجد العديد من المطاعم في الحديقة الترفيهية، بالإضافة إلى سوق ومعارض للغوص بحثًا عن اللؤلؤ.

" أقرأ أقل

عروض المنتج أو

استفِد من النصائح المتعلقة بالسفر إلى أبوظبي واكتشف الفعاليات المشوقة وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال

استفِد من أفضل نصائح السفر وكافة النشاطات الرائعة التي يمكن القيام بها على موقع زوروا أبوظبي ، واكتشف أمتع الفعاليات التي تُقام على مستوى الإمارة مع جدول فعاليات أبوظبي ، وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال والمؤتمرات وأماكن إقامة الفعاليات مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض.