0 عربة التسوق
luggage عربة التسوق فارغة

اكتشف الثقافة في متحف اللوفر أبوظبي

يعد متحف اللوفر أبوظبي الشهير أول متحف عالمي في العالم العربي، يترجم ويعزز روح الانفتاح بين الثقافات. باعتبارها واحدة من المؤسسات الثقافية الرائدة الواقعة في قلب ا

قراءة المزيد

يعد متحف اللوفر أبوظبي الشهير أول متحف عالمي في العالم العربي، يترجم ويعزز روح الانفتاح بين الثقافات. باعتبارها واحدة من المؤسسات الثقافية الرائدة الواقعة في قلب المنطقة الثقافية في السعديات في جزيرة السعديات ، يعرض حلم عشاق الفن هذا أعمالًا ذات أهمية تاريخية وثقافية واجتماعية، من العصور القديمة إلى الوقت المعاصر.

يضم متحف اللوفر أبوظبي، الذي صممه المهندس المعماري جان نوفيل الحائز على جائزة بريتزكر، صالات عرض على مساحة 9200 متر مربع، بما في ذلك معرض دائم ومعرض مؤقت غني بقروض من متاحف فرنسية بارزة بما في ذلك متحف اللوفر ومتحف أورسيه ومركز بومبيدو .

يعرض متحف اللوفر أبوظبي بوضوح تجاور الحضارات المختلفة في المكان نفسه، ويوضح أوجه التشابه والتبادلات من التجربة الإنسانية المشتركة، متجاوزًا الجغرافيا والجنسية والتاريخ.

أقرأ أقل

خطط لزيارتك

عروض المنتج أو

استفِد من النصائح المتعلقة بالسفر إلى أبوظبي واكتشف الفعاليات المشوقة وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال

استفِد من أفضل نصائح السفر وكافة النشاطات الرائعة التي يمكن القيام بها على موقع زوروا أبوظبي ، واكتشف أمتع الفعاليات التي تُقام على مستوى الإمارة مع جدول فعاليات أبوظبي ، وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال والمؤتمرات وأماكن إقامة الفعاليات مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض.