0 عربة التسوق
luggage عربة التسوق فارغة

متحف اللوفر أبوظبي وقصر الحصن

"

لدى مع هذه التذكرة المزدوجة (الكومبو)، ستحصل على يوم كامل ملي بمعلومات عن التاريخ والثقافة! بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب يمكنك ايضاً ان تقوم بزيارة متحف اللوفر أبوظبي

قراءة المزيد
"

لدى مع هذه التذكرة المزدوجة (الكومبو)، ستحصل على يوم كامل ملي بمعلومات عن التاريخ والثقافة! بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب يمكنك ايضاً ان تقوم بزيارة متحف اللوفر أبوظبي وقصر الحصن في يومين منفصلين.

زيارتك لقصر الحصن سوف تغوص في تاريخ وثقافة دولة الإمارات. وعندما تقف داخل هذا المعلم التاريخي المهم ستتعرف على قصة أبوظبي، من مستوطنة صيد اللؤلؤ التقليدية إلى المدينة العالمية الحديثة. يتواجد داخل قصر الحصن أول مبنى دائم للمدينة، على شكل برج مراقبة من المرجان والحجر البحري ، تم بناؤه لحماية مستوطنة أبو ظبي التي تأسست على الجزيرة في ستينيات القرن السابع عشر. اكتشف موطن أجداد آل نهيان والقلب الرمزي لأبو ظبي عند زيارتك القلعة الداخلية والقصر الخارجي.

جاء تصميم المهندس المعماري الشهير جان نوفيل لمتحف اللوفر أبوظبي، وهو مستوحى من العمارة الإسلامية التقليدية وقبة ضخمة تخلق تأثير ""مطر الضوء"". القبة هي مساحة اجتماعية فريدة تجمع الناس معًا في وجهة واحدة يجب رؤيتها.

كن مندهشًا من المجموعات الدائمة - الأعمال الفنية من العديد من الحضارات، وتكشف عن قصص رائعة عن الروابط الثقافية. مهما كان عمرك أو أينما كنت، ستتمكن من رؤية قصتك الخاصة تنعكس في صالات العرض في المتحف.

بعد التجول في صالات العرض، استرخ في أحد مقاهي أو مطاعم المتحف. يقدم آرت لاونج أجواءً معاصرةً مع إطلالات خلابة على أفق المدينة، أو تمتع بتجربة تناول طعام فرنسي كلاسيكي في مطعم فوكيتس أبوظبي الشهير مع قائمة طعام من تصميم الشيف الفرنسي الحائز على نجمة ميشلان، بيير غانيير. التقط صورة مثالية للمتحف والسماء والبحر في أبتيتود كافيه مع مجموعة مختارة من المأكولات التي لا تقاوم، بما في ذلك الأطباق الساخنة والقهوة الرائعة.

ننتظرك لقضاء يوم عائلي رائع لن تنساه.

قم بتنزيل تطبيق متحف اللوفر أبوظبي

" أقرأ أقل

خطّط لزيارتك

تذكرة دخول مزدوجة او كما تسمى ايضاً بتذكرة "الكومبو" الثقافية

استفِد من النصائح المتعلقة بالسفر إلى أبوظبي واكتشف الفعاليات المشوقة وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال

استفِد من أفضل نصائح السفر وكافة النشاطات الرائعة التي يمكن القيام بها على موقع زوروا أبوظبي ، واكتشف أمتع الفعاليات التي تُقام على مستوى الإمارة مع جدول فعاليات أبوظبي ، وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال والمؤتمرات وأماكن إقامة الفعاليات مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض.