0 عربة التسوق
luggage عربة التسوق فارغة

حلق إلى آفاق جديدة في كلايم أبوظبي

إذا كنت قضاء يوما في السقوط الحر وتسلق الجدران يروق لك، فستحب هذه الوجهة. كلايم أبوظبي هي مكان لأكبر غرفة طيران داخلية للقفز المظلي في العالم وأطول جدار تسلق داخلي ف

قراءة المزيد

إذا كنت قضاء يوما في السقوط الحر وتسلق الجدران يروق لك، فستحب هذه الوجهة. كلايم أبوظبي هي مكان لأكبر غرفة طيران داخلية للقفز المظلي في العالم وأطول جدار تسلق داخلي في العالم، وكلاهما تحت سقف واحد. إنه يوفر تجربة مغامرة لا تُنسى للمقيمين وكذلك للمسافرين الذين يزورون العاصمة من جميع أنحاء العالم. مرفق داخلي بالكامل، فهذا المبنى المصمم هندسيًا يضم غرفة طيران يبلغ عرضها 32 قدمًا (10 أمتار) وارتفاعها 82 قدمًا (25 مترًا). سواء كنت مستخدما لأول مرة لا يتجاوز عمرك ثلاث سنوات، أو محترف القفز بالمظلات، يضمن مدربو الطيران في كلايم أبوظبي تجربة ممتعة وآمنة مناسبة للمغامرين من جميع الأعمار.

تفتخر كلايم أبوظبي أيضًا بتجارب التسلق الفريدة للضيوف من جميع مستويات الكفاءة. يمكن للمبتدئين الاستمتاع بمجموعة من خيارات الجدار التي تناسب تفضيلاتهم ومستويات التسلق، بينما يمكن للمتسلقين الأكثر تقدما تجاوز حدودهم في ذا ساميت، أطول جدار تسلق داخلي في العالم، بارتفاع 141 قدمًا (43 مترًا.)

أقرأ أقل

خطط لزيارتك

عروض المنتج أو

استفِد من النصائح المتعلقة بالسفر إلى أبوظبي واكتشف الفعاليات المشوقة وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال

استفِد من أفضل نصائح السفر وكافة النشاطات الرائعة التي يمكن القيام بها على موقع زوروا أبوظبي ، واكتشف أمتع الفعاليات التي تُقام على مستوى الإمارة مع جدول فعاليات أبوظبي ، وابقَ على اطلاع بكل جديد في عالم الأعمال والمؤتمرات وأماكن إقامة الفعاليات مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض.